موقع الدليل العربي
السلام عليكم
اذا كانت هذه اول زيارة للمنتدى قم بالتسجيل معانا

موقع الدليل العربي

اكبر دليل عربي للمواقع والمواضيع الحصرية وإعلانات مجانية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03/06/2014 الكامل والحصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 2743
تاريخ التسجيل : 02/06/2012

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03/06/2014 الكامل والحصري    الأربعاء يونيو 04, 2014 1:53 pm

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03/06/2014 الكامل والحصري
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03/06/2014 الكامل والحصري
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03/06/2014 الكامل والحصري
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03/06/2014 الكامل والحصري
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03/06/2014 الكامل والحصري

نتائج عرض ال رو الأخير بتاريخ 03/06/2014 مع الأحداث الكاملة
بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بلقطات من المعركة والملحمة الكبرى بين فريقي الدرع ذا شيلد وإيفوليوشن في عرض باي باك يوم أمس، وتم التركيز على لحظات الفوز الكبير للفريق الأول.

دخل تربل اتش برفقة ديف باتيستا وراندي أورتن إلى الحلبة وسط صيحات مختلطة من الجماهير بين مؤيد ومعارض، وظهرت آثار الإصابة على عن تربل اتش الذي بدأ الحديث بقوله أن اشد لحظات الظلام تكون قبل الفجر.

وقال أن الجميع يظنون أن المعركة مع فريق الدرع ذا شيلد قد انتهت، حتى هم أنفسهم يعتقدون ذلك، وأضاف أن المعركة لن تنتهي حتى يصبح فريق الدرع غير موجود على الإطلاق لأنه لا يقبل الخسارة.

أراد تربل اتش الاستمرار في حديثه إلّا أن باتيستا سحب الميكرفون من يده وقال أنه شخصيا انتهى من ذلك، وأنه يريد فرصته للمنافسة على لقب البطولة التي وعده إياها منذ عودته إلى WWE.

رفض تريبل اتش حديث باتيستا وقال أنه القائد هنا وأنه من يدير الأمور، رد باتيستا بأنه لا يكترث لما يعتقده هنتر وأنه يريد فرصة المنافسة على اللقب في هذا العرض، رفض هنتر مرة أخرى متذرعا بأن دانيال براين مصاب ولا يستطيع المنافسة على اللقب، وأنه يريد أن ينتهي من مسألة فريق الدرع أولا قبل أن ينطلق في أي مخططات أخرى.

احتدم الحوار بين تربل اتش وديف باتيستا وأكد تربل اتش أن لا تغيير سيحصل حتى ينتهي من أمر فريق الدرع تماما ويب أن يكون هذا واضحا للجميع، ليأتي رد باتيستا مدويا بأنه لا يكترث على الإطلاق لما يريده تربل اتش وأنه سيخرج من WWE. وغادر الحلبة أثناء صيحات تربل اتش عليه.

أجرى المذيع مقابلة سريعة مع باتيستا أثناء مغادرته الصالة حول سبب انسحابه من WWE، وقال أن سئم من كثرة الوعود التي أعطيت له ولم يتحقق منها أي شيء على الإطلاق.


النزال الأول
فريق شيمس وروب فان دام - يهزم - فريق سيزارو وباد نيوز باريت

تسبب المصارع سيزارو بخسارة زميله بعد انسحابه من النزال بتعلمات من مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، حاول باريت المقاومة وحيدا لكن ركلة بروج وقفزة فان دام أنهت النزال بتثبيته من قبل الأخير.

دخل المصارع داميان ساندو مرتديا ملابس نجم كرة السلة الأمريكية لانس ستيفينسون الذي يلعب لفريق المدينة (انديانا)، وقال أنه هنا لعدة اسباب اولها أن ليبرون جيمس أفضل لاعب في تاريخ كرة السلة، وأن فريق انديانا فريق خاسر لمدينة خاسرة.

استمر داميان ساندو بإغاظة الجماهير وقال أنه سيريهم مهاراته في عالم كرة السلة وأخذ يستعرض بالكرة وسط الحلبة إلى أن دخل النجم العملاق بيغ شو إلى الحلبة، ليبدأ ساندو بتوبيخه على مقاطعته أثناء استعراضه وتحداه في مباراة لكرة السلة وأعطاه الكرة التي ردها عليه بيع شو ثم وجه له لكمة عنيفة قبل أن يغادر الحلبة.

تم استعراض لقطات من المواجهة التي تكتمل بين كوفي كينغستون وبو دالاس في عرض باي باك يوم أمس بسبب كين، ودخل الأخير وأخذ يغيظ جماهير المدينة التي تعشق كرة السلة بخسارة فريقها مؤخرا.


النزال الثاني
بو دالاس - يهزم - كوفي كينغستون

ظهرت المذيعة رينيه يونع تحاول مقابلة تربل اتش في مكتبه خلف الكواليس حول موضوع مغادرة باتيستا للإتحاد، فظهرت لها ستيفاني مكمان وأخبرتها بأنه مشغول للغاية الآن، وإن كانت تبحث عن بعض الأخبار فعليها أن تنتظر حتى تصل هي إلى الحلبة لأن لديها إعلان مثير حول بطولة WWE للوزن الثقيل.

دخلت ستيفاني مكمان بصورة جادة للغاية إلى الحلبة وبدأت حديثها عن دانيال براين الذي أظهر أنانيته عندما رفض التخلي عن اللقب وضحى بوظيفة زوجته مقابل ذلك، وأنه رفض فعل ما هو أفضل للأعمال وللجماهير.

انتقلت ستيفاني بعد ذلك للحديث عمّا فعلته زوجة دانيال براين بها يوم أمس وضربها لها، وأن عليها أن تدفع ثمن ذلك وأن عقابها أن تطرد من WWE بنفس اللحظة، وأن كل من يتجرأ على رئيسه في العمل سيلاقي نفس المصير.

وأعلنت ستيفاني أن دانيال براين سيدافع عن لقبه ضد الوحش كين في عرض موني ان ذا بانك 2014، وإن لم يتمكن من الدفاع عن لقبه فإن نزال الحقيبة سيلعب لأول مرة على لقب WWE للوزن الثقيل وسيتم سحب اللقب من براين بشكل مباشر.

قاطع جون سينا حديث ستيفاني ودخل إلى الحبة وتبادلت معه الفكاهة بعد أن هنأته بفوزه يوم أمس وقالت يبدو أن الجماهير تحبه بنفس القدر الذي تحبها به، شكر سينا ستيفاني على كلماتها وقال لها أنه وظيفتها صعبة للغاية لتقاطعهم الجماهير بالهتافات المضادة والمؤيدة لسينا.

بدأ سينا بعد ذلك بالحديث لستيفاني حول كون بطلا سابقا للإتحاد ولمرات عديدة، ليلاقي ثناءا منها على شخصيته ووصفته بأنه من طينة الأبطال، ثم انتقل بعد ذلك لمدح دانيال براين وقال لها أنه مادة خام لبطل جيد.

ردت ستيفاني بأنها توافقه الرأي بأن براين مصارع جيد لكن من ضمن مصارعي الدرجة الثانية، وليس مصارعا رائعا يصلح كبطل لأنه لا يستطيع الدفاع عن لقبه وغير قادر على ذلك جسديا، استمر سينا بعد ذلك بالدفاع عن وأكد لها انه شخصيا ابتعد عن الحلبات أربع مرات بسبب العمليات الجراحية وأن زوجها كذلك ابتعد عن الحلبات.

دافعت ستيفاني عن رأيها بأنها تفعل ماهو أفضل للأعمال، للحفاظ على هذه الشركة ولكي تستمر في مسيرتها، اعترض سينا على ذلك وقال أن ما تفعله خطأ كبير وأنها تضر بالأعمال ولا تنفعها حين تركز على ذلك الجانب فقط.

كما وصف جون سينا ستيفاني بالمملة بسبب إصرارها على موضوع الأفضل للأعمال، جاء رد ستيفاني قاسيا بعض الشيء حين أعلنت عن إقحام سينا في مواجهة ضد الوحش الأحمر كين كي يثبت قدراته أمامه.


النزال الثالث
جون سينا - يهزم - الوحش كين

انتهى النزال بعدم الأهلية لمصلحة جون سينا بعد اصرار كين على ضربه بطريقة غير قانونية في زاوية الحلبة، وحصل سينا بعد ذلك على انتقامه بضرب كين وطرحه أرضا.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة قابلة مع النجم راندي أورتن حول ما حصل بخروج باتيستا، وقال أن باتيستا لم يتمكن من الإستمرار وأن هذا هو الأمر بكل بساطة، وأكد مرة أخرى على أنه لازال يتحد مع تربل اتش ويقف إلى جانبه تماما. 


وسيثبت كذلك أنه لازال وجه WWE الاول، وأن لديه بعض الأمور لتوضيها عندما سيواجه نجم فريق الدرع ذا شيلد رومان رينز في نزال هذه الليلة.


النزال الرابع
فريق لوس متادورس - يهزم - فريق سلاتر وماكنتير

ظهر المصارع القزم هورن سواغل مرتديا شعرا مستعارا بعد حلاقة شعره في عرض باي باك، لكنه لم يفرح كثيرا عندما أزالها خصمه إل توريتو عن رأسه.


النزال الخامس
2 ضد 1
فريق أكسانا وفوكس - يهزم - نكي بيللا

ظهر المصارع لوك هاربر وزميله إريك روان من خلال فيديو عبر الشاشة الكبيرة وقال الأول أنهما سيكملان مسيرة قائدها وسيحملان الشعلة، وأطلق هاربر تهديدات صريحة لفريق جيمي وجاي أوزو وتواعداهما بان يدفعا ثمن ما بدر منهما.

ظهر مذيع الأعمال العنصري زاب كولتر وسط الحلبة برفقة مصارعه جاك سواغر وتحدث كعادته عن الوافدين إلى الولايات المتحدة وركز على النجم الصاعد آدم روز الذي سيخوض مواجهة ضد مصارعه.


النزال السادس
آدم روز - يهزم - جاك سواغر

أجرى المذيع مقابلة مع أبطال فريق الزوجي جيمي وجاي أوزوز خلف الكوليس حول مواجهتهم التالية وقال كلاهما أنهما سيظهرون جنونهما للجماهير منذ هذه اللحظة وأخذ جيمي يصرخ ويحرك رأسه ثم غادر كلاهما إلى الحلبة.


النزال السابع
(عادي ليس على اللقب)
فريق لوك هاربر وإريك روان - يهزم - فريق جيمي وجاي أوزو - ضد 

تم بث فيديو ترويجي خاص بعرض موني ان ذا بانك 2014 الذي سيقام يوم العشرين من الشهر القادم، وسيخوض النجمان زيغلر ودلريو أولى المواجهات على تصفيات نزال حقيبة النقود.


النزال الثامن
الفائز يتأهل لنزال حقيبة النقود
ألبرتو دلريو - يهزم - دولف زيغلر

بعد انتهاء النزال تم التذكير بقرار النجم كودي رودس بالإنسحاب من فريقه مع شقيقه جولدست في عرض باي باك بعد خسارتهما الأخيرة. وذلك لإتاحة الفرصة لشقيقه أن يختار شريكا أفضل منه. 


النزال التاسع
فريق رايباك وكيرتس اكسل - يهزم - فريق جولدست وسين كارا


دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا إلى الصالة وقالت أن الأمريكيين يعتقدون أنفسهم أبطال العالم وأنهم دائما يفعلون الشيء الصحيح، لتقابلها الجماهير بالهتافات لبلدهم لتطلب منهم أن يخرسوا.

وقالت أن الأبطال الحقيقيين في الشعب الأمريكي هم مثل عميل الأستخبارات الأمريكية الهارب سنودن الذي سرّب معلومات خطيرة عن بلده الأم، وهو الآن يعيش في روسيا، ثم أثنت على المصارع روسيف الذي دخل إلى الحلبة التي تم ترتيبها خصيصا وفرشت بالسجاد الأحمر له من أجل غناء النشيد الوطني الروسي واحتفالا باليوم الروسي.

وقام أحد المرافقين لمديرة الأعمال لانا بتقليد المصارع روسيف الوسام التقديري للمصارع روسيف ووصفوه بالبطل القومي، وطلبت بعد ذلك من الجماهير إحترام النشيد الوطني الذي دوّى في أرجاء الصالة.


دخل أعضاء فريق الدرع ذا شيلد إلى الحلبة وبدأ النجم دين أمبروز بالحديث عن نزالهم ضد فريق إيفوليوشن وفوزهم الصريح عليهم في عرض باي باك دون خروج أي مصارع منهم وقال أن هذا الإنتصار يعني السيطرة.

كما سخر سيث رولينز من فريق إيفوليوشن وقال أن سبب خسارتهم للنزال في باي باك 2014 أنهم لم يكونوا مثل فريق الدرع ذا شيلد الذي يسيرون معا كأنهم جسد واحد، وبعد ذلك تحدث روما رينز كذلك عن فوزهم الكبير على إيفوليوشن.

دخل بعد ذلك المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش برفقة راندي أورتن حاملا مطرقته الشهيرة بيده، دفع ذلك سيث رولينز للنزول من الحلبة لإحضار كرسي حديدي للدفاع عن فريقه، وقال تربل اتش أن باي باك كانت الخطة الرئيسية للقضاء على الدرع، ولكنه دائما يمتلك خطة بديلة لتنفيذها مهم كلف الأمر وأنه دائما مستقد للمواجهة. 

إلّا أن ما حصل كان مذهلا للجميع حين انقلب سيث رولينز على صديقيه ورفيقيه دين أمبروز ورومان رينز وبدأ بضربهما بالكرسي مرارا وتكرارا حتى خارت قواهما تماما، نزل بعدها للوقف إلى جانب تربل اتش وسّلم الكرسي لراندي أورتن.

عاد ثلاثتهم إلى الحلبة وبدأ راندي أورتن بالإستمتاع بتعذيب رومان رينز ودين أمبروز مستخدما نفس الكرسي الحديدي، وانتهى العرض على مشهد احتفال تربل اتش وأورتن برفيقهم الجديد سيث رولينز وهم يقفون فوق أجساد رينز وأمبروز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dalel.0wn0.com
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03/06/2014 الكامل والحصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدليل العربي :: دليل ومواقع المنتديات الرياضية :: مواقع ومنتديات المصارعة الحرة-
انتقل الى: