موقع الدليل العربي
السلام عليكم
اذا كانت هذه اول زيارة للمنتدى قم بالتسجيل معانا

موقع الدليل العربي

اكبر دليل عربي للمواقع والمواضيع الحصرية وإعلانات مجانية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  تقرير أحداث ونتائج عرض باي باك 2014 الكامل والحصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 2743
تاريخ التسجيل : 02/06/2012

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض باي باك 2014 الكامل والحصري    الأربعاء يونيو 04, 2014 1:51 pm

تقرير أحداث ونتائج عرض باي باك 2014 الكامل والحصري
تقرير أحداث ونتائج عرض باي باك 2014 الكامل والحصري
تقرير أحداث ونتائج عرض باي باك 2014 الكامل والحصري
تقرير أحداث ونتائج عرض باي باك 2014 الكامل والحصري

نتائج عرض بايباك 2014 مع الأحداث الكاملة 
بدأ العرض التمهيدي أحداثه بالأستوديو التحليلي للمذي جوش ماثيوز مستضيفا النجم كوفي كينغستون وأليكس رايلي والمخضرم بوكر تي الذين تحدثوا عن رأيهم بالعرض وتوقعاتهم وسط هتافات صاهبة من جماهير مدينة شيكاغو للنجم الغائب سي ام بانك.

ثم تم استعراض لقطات من الأحداث المثيرة التي حصلت بين فريقي الدرع ذا شيلد وإيفوليوشن نهاية عرض الرو الماضي، وأبدى النجوم الحاضرين رأيهم في هذه المواجهة التي تعتبر أهم نزالات العرض على الإطلاق.

كما عرضت لقطات أخرى من هجوم النجم الغامض الذي كان وشيكا على المذيع جيري لولير في عرض الرو الأخير، وانقاذ جون سينا لها وتدخل جيمي وجاي أوزوز، وسلطت الأضواء على قضية دانيال براين وتخليه عن لقب WWE للوزن الثقيل بناءا على طلب ستيفاني مكمان.


أجرى المذيع مقابلة خلف الكواليس مع نكي بيللا حول القضية نفسها وسألها إن كانت تعلم أي شيء عن قرار براين، وأجابت أنها لم تجتمع بهما منذ أيام وأن كل ما تعرفه عن الموضوع أن شقيقتها تحب أن تكون مصارعة في WWE.


النزال الأول
قص الشعر أو نزع القناع
إل توريتو - يهزم - هورن سواغل 

اعترض هورن سواغل في البداية على خسارته لكن الحكم أصر على قراره وألزمه بتنفيذ شرط النزال بحلاقة شعره، وجلس سواغل على المقعد المخصص وبدأ خصمه إل توريتو بقص شعره مستمتعا بصراخ سواغل أثناء ذلك.

ظهر المصارع كودي رودس وشقيقه جولدست في غرف الغيار وتحدث الأول عن انطلاقتهما كفريق واحد في هذا الصالة، وأن فريق الأخوة مستمر وسيستمر في ذلك. أعلن بوكر تي بعد ذلك عن نزال جديد تم إقراره بين كوفي كينغستون والمصارع الصاعد بو دالاس.
العرض الرئيسي باي باك 2014

بدأ العرض الرئيسي بفيديو ترويجي للنزالات الرئيسية في هذا العرض وأهمها مواجهة فريقي الدرع ذا شيلد وإيفوليوشن، ونزال جون سينا ضد المصارع الغامض على طريقة آخر من يصمد واقفا.

دخل المصارع شيمس وتبعه مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الذي قابلته الجماهير بهتافات للنجم الغائب سي ام بانك، ليرد عليهم هيمان قائلا للأسف أنه ليس موجود هنا اليوم كونه يتابع مباراة الهوكي لفريق المدينة. وتحدث بشكل مختصر عن فوز بروك ليسنر على أندرتيكر وقبل أن يرحب بمصارعه سيزارو.


النزال الأول
بطولة الولايات المتحدة
شيمس - يهزم - سيزارو


عرضت لقطات ترويجية لبعض البرامج التي ستبث من خلال شبكة WWE دخل بعدها المصارعين المتنافسين في النزال التالي.


النزال الثاني
فريق كيرتس اكسل ورايباك - يهزم - فريق كودي رودس وجولدست


طلب المصارع كودي رودس المايكريفون بعد انتهاء النزال وتثبيته من قبل رايباك وقال لشقيقه جولدست أنه يستحق الحصول على شريك أفضل منه، وغادر الحلبة بشكل مباشر.

دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا وبدأت بمهاجمة الجماهير قائلة أن بلدهم أمريكا مملة ومثيرة للشفقة وامتدحت روسيا بأنها الأفضل في العالم، وتحدثت كذلك عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وامتدحته قبل دخول مصارعها روسيف.


النزال الثالث
روسيف - يهزم - بيغ إي

انتهى النزال باستسلام بيغ إي بعد حركة اخضاع قوية، ثم عرض الفيديو الترويجي الأول لعرض موني ان ذا بانك 2014 الذي سيقام نهاية الشهر الجاري. وظهر بطل WWE للوزن الثقيل دانيال براين يتحدث لزوجته خلف الكواليس.


النزال الرابع
بو دالاس - ضد - كوفي كينغستون

لم يلعب النزال بسبب تدخل بسبب تدخل الوحش الأحمر كين وشنّه لهجوم عنيف على المصارع كوفي كينغستون دون سبب، مع بقاء بو دالاس يراقب الأمر خارج الحلبة، ثم دخل وسخر من كوفي الذي كان طريح الأرض.

دخل المصارع باد نيوز باريت وقال لكل من يعتقدون أن روب فان دام سيخرج من عرض باي باك 2014 كبطل للقارّات أنهم سيشاهدون ضربته القاضية ترسل فان دام في إجازة صيفية.


النزال الخامس
بطولة القارّات
باد نيوز باريت - يهزم - روب فان دام

عرضت لقطات من عروض الرو الماضية تمهيدا لظهور دانيال براين والإدارية الأولى في WWE ستيفاني مكمان للإعلان عن قرار براين حول تنازله عن لقب WWE للوزن الثقيل من عدمه، والذي سيترتب عليه تحديد مستقبل زوجته بري بيللا في الإتحاد.

دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة وسط صيحات استهجان الجماهير التي شكرتهم على هذا الموقف، وقالت أن هذه اللحظات تاريخية لأنها ستحدد إن كان دانيال براين سيحتفظ باللقب على حساب طرده زوجته أم أنه سيتنازل مما يعني استمراره وزوجته معا في WWE. 

دعت ستيفاني دانيال براين للدخول إلى الحلبة للإعلان الكبير، دخل دانيال براين برفقة زوجته وتحدثت له وقالت أنه سترى إن كان براين سيضحي بلقبه لإنقاذ مستقبل زوجته ومسيرتها المهنية في الإتحاد ويعيش كلاهما حياة مستقرة وينجبون بعض الأطفال.

رد دانيال براين على حديث ستيفاني قائلا أنها لمست ردة فعل الجماهير تجاهها والتي قابلتها باستهجان، ردت ستيفاني بدورها أن كل ما قاله براين لا يغير شيء من الواقع الذي سيحصل.

بدأت الجماهير بالهتاف لـ سي ام بانك لترد ستيفاني بأنها تعتقد بأنه سينسحب مثلما فعل بانك قبله، وأن عليه ألّا يستمع لما تقوله الجماهير، استمر الحوار بينهما إلى أن قامت زوجة براين بوصف ستيفاني بفتاة الليل.

عادت ستيفاني للضغط على دانيال براين أكثر وأكثر وتهدده بطرد زوجته، حينها تدخلت بري بيللا وقالت أن ستيفاني لا تملك عليها أي سلطة الآن، سخرت الأخيرة من حديثها لتجيب بري مرة أخرى بأنها ترفض أن تكون في دور الضحية العاجزة، وأعلنت استقالتها من WWE مما أضحك ستيفاني.


وجاءت ردة فعل بري بيللا عنيفة تجاه ستيفاني وقامت بصفعها بشكل عنيف للغاية مما أشعل المدرجات فرحا بذلك، ودفع ستيفاني على مغادرة الحلبة وتركها لدانيال براين وزوجته للإحتفال مع الجماهير بهتاف "نعم نعم".


النزال السادس
آخر من يصمد واقفا
جون سينا - يهزم - براي وايت

شهد النزال إثارة كبيرة بين الطرفين وخصوصا بحضور فريق الأوزوز إلى جانب سينا وتصديهما لكثير من الهجمات التي حاول أريك روان ولوك هاربر شنها على خصم براي وايت جون سينا، كما استخدمت الكثير من الأدوات مثل الطاولات والكراسي والأدراج الحديدية في هذا النزال.


النزال السابع

بطولة WWE للسيدات
بييج - تهزم - أليشا فوكس

عرضت العديد من اللقطات الترويجية من أجل التمهيد للنزال والحدث الرئيسي في هذا العرض الكبير، والذي سيلعب دون الخضوع لأي قوانين تحكمه. وعلى طريقة الإقصاء كذلك بحسب ما تم الإعلان عنه في العرض.


النزال الثامن
مواجهة مفتوحة بلا قوانين
فريق الدرع ذا شيلد - يهزم - فريق إيفوليوشن

انتهى النزال العنيف والرائع بفوز نظيف لفريق الدرع بعد اقصائهم لباتيستا وراندي أورتن وتربل اتش على التوالي، وانتهى العرض كاملا على مشهد وقوف فريق الدرع ذا شيلد بصعوبة بالغة فوق رأس تربل اتش الذي كان مطروحا على أرض الحلبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dalel.0wn0.com
 
تقرير أحداث ونتائج عرض باي باك 2014 الكامل والحصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدليل العربي :: دليل ومواقع المنتديات الرياضية :: مواقع ومنتديات المصارعة الحرة-
انتقل الى: